قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أشاد النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني بزميله في الفريق الكاتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرا إلى أنه يتمنى اللعب بجواره حتى ولو على سطح القمر.

وأكد راكيتيتش في حوار مطول مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنه يتمنى بقاء النجم الأرجنتيني في صفوف الفريق الكاتالوني، على الرغم من اعتراف الأخير هذا الأسبوع أنه غير متأكد من البقاء مع برشلونة حتى اعتزاله كرة القدم وأنه قد ينظر إلى أي عروض أخرى مناسبة.

وقال راكيتيتش ردا على تصريحات ميسي: "أنا أفضل اللعب بجانب ميسي حتى لو كان على سطح القمر, هو الأفضل في العالم والتاريخ, ومن الصعب جداً أن نرى لاعب بقدرات ميسي".

وأضاف "أنا اعلم أن له عقد طويل مع النادي وأتمنى أن يبقى هنا طويلاً, وأنا اقول هذا الكلام ليس فقط بالنسبة لي ولكن كل لاعبي برشلونة وكل من يهتم للفريق له نفس الرغبة باستمرار ميسي، نحن جميعنا لدينا الرغبة لتحقيق الانتصارات والفوز بالألقاب سويةً".

وحول استبعاده عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في سانتياغو برنابيو، قال راكيتيتش: "أنا أحترم قرار المدرب في عدم إشراكي ضد ريال مدريد في البرنابيو, ولا يؤذيني عدم اللعب ضدهم, أنا سعيد هنا, ولكن أعترف أنا لست 100% الآن ولكن سوف أغتنم كل فرصة لتحسين مستواي وأنا اقدر ثقة إنريكي بي و أريد أن اثبت أني قادر على المسؤولية أمام اشبيليه في المباراة المقبلة".

وعن اختلاق طرق اللعب بين برشلونة فريقه الحالي وإشبيلية فريقه السابق، قال: "أسلوب برشلونة يختلف عن أسلوب اشبيليه, ولكن أسلوب برشلونة بحد ذاته فريد من نوعه بسبب العديد من الأفكار التي يضعها المدرب, وأنا أنتقد ذاتي بعد كل مباراة لأحسن من نفسي مع العلم أن هنا في برشلونة ليس لدي كامل الحرية مثل اشبيليه, ولكن على كل لاعب فهم دوره بالشكل الصحيح".

كما رفض راكيتيتش مقارنته مع المخضرم تشافي هيرنانيز وقال: "لا يمكن لأحد مقارنتي مع تشافي, هو لاعب رائع جدا، أنا لا أنافس تشافي أو اي لاعب اخر, المدرب من يختار وبيده القرار في إشراك اللاعبين, وأنا عليا أن أقدم أفضل ما لدي في الملعب".