قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تغنت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من نادي برشلونة بالنجم الكرواتي إيفان راكيتيتش متوسط ميدان الفريق الكاتالوني، مشسرة إلى أنه غير بات أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.

ونجح راكيتيتش في تسجيل هدفه الثاني مع ناديه الكاتلوني الذي انتقل إليه قادماً من نادي إشبيلية، ليواصل بذلك التألق، بعدما ظهر بشكل مميز للغاية مع برشلونة في المباريات السابقة.

وأشادت الصحيفة بالنجم الكرواتي بعد المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعب أمام غرناطة في الليغا، معتبرة إياه أحد أفضل تعاقدات النادي الكاتالوني، خصوصا وأنه نجح في التسجيل في مباراة الأمس وأضاف قوة هائلة في خط الوسط وهوي القوة التي كان بحاجة إليها برشلونة.

الصحيفة الكاتالونية رأت أن راكيتيتش بات عنصرا اساسياً في خط وسط الفريق الكاتالوني، كما قامت بنشر صورة أظهرت من خلالها إحصائيات اللاعب الكرواتي خلال المباراة الأخيرة، إذ أنه شارك في 58 دقيقة و سجل هدفا ولمس الكرة في 38 مناسبة و لم يرتكب اي خطأ ضد لاعبي الفرق المنافس.

وأشارت الصحيفة إلى أن ساعة من اللعب كانت كافية بالنسبة ل ايفان راكيتيتش ليظهر مرة أخرى أنه أن صفقة انتقاله كانت ضربة معلم من إدارة النادي الكاتالوني، إذ أن اللاعب طور خط وسط الفريق بطريقة رائعة كونه يلعب بروح عالية ويملك قدرة عالية على التمرير.

عبقرية النجم الكرواتي في بعض الأحيان طغت على العائد تشافي هيرنانديز، فنجح اللاعب في التسجيل وصناعة الفرص ومنها تمريرة رائعة أثمرت عن هدف لنيمار، كما سجل الهدف الثاني بكرة راسية اثر تمريرة عرضية من ليونيل ميسي.