واصل الكراوتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة الإسباني تألقه مع فريقه الكتالوني في الموسم الحالي منذ انضمامه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وانهالت صحيفة ماركا الإسبانية بعبارات الإشادة والثناء على الدولي الكرواتي بعد مباراة برشلونة وليفانتي التي انتهت بخماسية في الجولة الرابعة من الليغا.

وأشادت الصحيفة الإسبانية باللاعب الكرواتي في فريق ملعب كامب نو ووصفته بالزعيم الجديد لخط وسط برشلونة حيث دفع به المدرب لويس إنريكي أساسياً في مباريات الليغا أمام إلتشي وفياريال وأتلتيك بلباو وليفانتي.

وأوضحت الصحيفة المدريدية بأن النجم الكرواتي بدا وكأنه لاعب قد نشأ في مدرسة لاماسيا الخاصة بنادي برشلونة بسبب انسجامه سريعاً مع النادي الكتالوني وتفاهمه مع زملائه وخاصة الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وأندريس إنييستا.

وأشارت إلى أن المدرب لويس إنريكي يعتمد عليه بصورة أساسية بجانب اللاعبين سيرجيو بوسكيتس وإنييستا في وسط الملعب على حساب تشافي هيرنانديز منوهة لأدائه الرائع في الشقين الدفاعي والهجومي.

وكان راكيتيش قد افتتح سجله التهديفي مع برشلونة بهدف صاروخي في شباك ليفانتي في المباراة التي أقيمت على ملعب سيوتات دي فالنسيا ليواصل البلوغرانا صدارته لجدول الليغا بأربعة انتصارات متتالية.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع الدولي الكرواتي قادماً من إشبيلية مقابل 18 مليون يورو وإعارة لاعبه الشاب دينيس سواريز لمدة موسمين متتاليين.
&