قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى النجم الكرواتي ايفان راكيتيتش متوسط ميدان برشلونة الإسباني سعادته الكبيرة بالفوز العريض الذي حققه فريقه الكاتالوني على مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا برباعية نظيفة في المرحلة التاسعة عشرة من الليغا الإسبانية، مشيرا إلى أن الفريق في حال واصل على هذا النحو فإنه سيحقق أشياء مهمة.

وقال راكيتيتش في تصريحات ما بعد المباراة نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "بصفة عامة في الأسابيع الأخيرة كان هناك تحسنا كبيرا على الفريق، يجب أن تستمر على هذا النحو، اليوم كان المستوى جيد، اعتقد انه اذا استمر فريقنا على هذا المنوال، سنحقق أشياء مهمة في عالم الجديد وسنمضي بعيداً في كل البطولات".

وأضاف "أعتقد أن جميع اللاعبين قدموا مباراة جيدة ولعبوا بشكل مثالي، وأعتقد أن هدف ميسي الأول والمبكر سهل من مهمتنا".

وحول ما إذا كانت المباراة التي فاز بها برشلونة على أتليتكو مدريد في الدوري هي نقطة التحول، قال راكيتيتش: "ربما تكون كذلك وربما لا"، الآن الفريق يد واحدة ونحن عائلة كبيرة وقوية ولن نسمح لأحد بالدخول لغرفة ملابسنا وخلق المشاكل".

وأضاف "نحن 23 أو 24 لاعبا، يمكن للجميع اللعب، الكل يقاتل من اجل أن يلعب وهذا أمر طبيعي، ونحن نعتمد على رأي المدرب".

من جانبه خوردي ألبا أشار إلى أن فريقه لم يقدم مباراة كبيرة أمام ديبورتيفو لا كورونيا على الرغم من الفوز الكبير الذي حققه، مضيفا في الوقت نفسه أن الفريق الكاتالوني تنتظره مباراة صعبة جدا أمام أتليتكو مدريد العنيد في كأس ملك إسبانيا.

كما يرى ألبا أن برشلونة ليس هو الفريق المفضل للعبور إلى الدور ربع النهائي من كأس الملك أمام أتليتكو ، مؤكداً على التغيير في طريقة لعب الفريق منذ الفوز على الفريق المدريدي في مسابقة الدوري.

وقال ألبا: "الفريق يلعب بكثافة أكبر، كما فعلنا ضد أتلتيكو مدريد، وهذا واضح، وستكون المواجهة صعبة جداً، لسنا المفضلين ضد أتلتيكو، وستكون مباراة في غاية الصعوبة ويتعين علينا أن نثبت أننا الأفضل، برشلونة دائما لديه عقلية الفوز في جميع الألقاب، سنحاول المضي قدما.

&