يبدو أن فوز ريال مدريد الإسباني بلقب كأس السوبر الاوروبية أثار بعض القلق لدى لاعبي الغريم التقليدي برشلونة، وتحديدا الوافد الجديد، الكرواتي ايفان راكيتيتش.

وأكد لاعب الوسط الكرواتي أن المنافسة بين برشلونة وريال مدريد أكثر صرامة من أي وقت مضى، مشيرا الى أن الشعور العام بعد فوز الفريق الملكي بالسوبر الأوروبي يوضح أن ريال مدريد فريق مخيف.

وقال راكيتيتش في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "ريال مدريد بدأ الموسم بكل قوة وتوج بالسوبر الأوروبي، لا أريد الحديث عن ضم ريال مدريد لجيمس رودريغيز وتوني كروس، أنا أحترم الجميع ولكنني أفضل الحديث فقط عن فريقي".

وأضاف "نحن أيضا بإمكاننا أن نكون مخيفين مثل ريال مدريد ونلعب بشكل جيد، فنحن نعمل كل يوم من أجل الوصول لذلك".

وتابع "من الطبيعي أن يكون هناك تنافس بين الفرق الكبيرة، ولكن علينا أن نثق في أنفسنا، فنحن لدينا أفضل اللاعبين في العالم".

من جانب آخر تطرق راكيتيتش للحديث عن انتقاله لبرشلونة ومدى استيعابه لتغيير الأجواء بعد شهر نع النادي الكاتالوني، وقال: " من الصعب أن أشرح كيف كانت التغييرات، عموما الفكرة العامة لكرة القدم لا تتغير كثيرا لأن أفكار ايمري مماثلة لتلك التي لدى لويس إنريكي".

وأضاف "كل لاعب يجب أن يجلب أسلوبه وفكرته، وأنا لست استثناء، لكني متأكد من أنني بإمكاني أن أسهم كثيرا مع الفريق".

وتابع "أنا جئت إلى برشلونة لإظهار قدرتي الكبيرة في لعبة كرة القدم، وسأحاول مع زملائي اللاعبين والمدرب مساعدة النادي وجلب البطولات، لا أستطيع أن أقول أنا ذاهب للعب مثل ميسي أو تجاوز وانيستا، أعتقد أن برشلونة يجعل من السهل على اللاعبين الجيدين التكيف معه، وحتى الآن الأمور تسير معي على ما يرام، أنا سعيد جدا، وسأواصل تحسين مستواي في كل المباريات".

وختم تصريحاته قائلا: المنافسة الآن على المحك بالنسبة لجميع الألقاب، الدوري، الكأس ودوري أبطال. ما يجعلك أكثر تحمسا، ليس هناك أفضلية للقب على آخر، جميع الألقاب مهمة، أريد دائما تقديم الأفضل".