قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشف حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي المخضرم "جانلويجي بوفون" عن حلمه هذا الموسم في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما حقق فريقه الفوز اليوم الثلاثاء أمام فريق موناكو الفرنسي.

كشف حارس مرمى نادي يوفنتوس والمنتخب الإيطالي جان لويجي بوفون عن حلمه بالفوز بالنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وقال بوفون في تصريحات صحفية عقب فوز يوفنتوس على ضيفه موناكو الفرنسي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال إنه يحلم بالفوز بالبطولة القارية هذا الموسم بدون أدنى شك.
&
وأضاف الحارس الدولي الإيطالي المخضرم أن الفوز بدوري الأبطال يتطلب من الفريق القيام بالكثير من العمل مشيراً إلى أن البيانكونيري يسعى لتحقيق هذا الحلم من أجل إسعاد جماهيره الغفيرة.
&
ولفت إلى أن يشعر بسعادة غامرة لأن اليوفي تمكن من الفوز على ملعبه دون أن تستقبل شباكه أي هدف من الفريق الفرنسي معتبراً هذا الأمر ممتازاً.
&
وأوضح أن يكون في الـ 37 عاماً ليست مشكلة بل وصوله إلى هذا العمر يعطيه الأمان والقوة للاستمرار بقوة في الملاعب وحماية عرين فريقه الإيطالي.
&
وحقق يوفنتوس فوزاً ثميناً بهدف نظيف أحرز لاعبه التشيلي أرتورو فيدال من ضربة جزاء ليرحل إلى نادي الإمارة الفرنسية بأفضلية ضئيلة في انتظار مباراة الإياب المقرر إقامتها الأربعاء المقبل في الـ22 من الشهر الحالي.
&
&
&