&أكدت تقارير إيطالية بأنه على الرغم من سعي إدارة يوفنتوس الإيطالي لتجديد عقد حارسها المخضرم جانلويجي بوفون إلا أنه مهتمة أيضاً بالتعاقد مع الحارس البرازيلي نوربيرتو مورارا نيتو العروف بأسم " نيتو " حارس فيرونتينا الإيطالي خلال فترة الانتقالات القادمة .

وكشفت صحيفة " لا ستامبا " الإيطالية بأن إدارة يوفنتوس باتت قريبة جداً من الاتفاق على تجديد عقد حارسها العملاق بوفون لعام إضافي لينتهي بذلك عقده في شهر يونيو من عام &2016 .
&
وبحسب الصحيفة أنه على الرغم من عزم مسيرو السيدة العجوز لتجديد عقد بوفون إلا أنهم يسعون في الوقت ذاته إلى إيجاد بدائل مستقبلية لحراسة الفريق لخلافة بوفون عقب نهاية عقده واعتزاله اللعب نهائياً .
&
واشارت الصحيفة أنه على الرغم من امتلاك يوفنتوس لحارسه &الإيطالي نيكولا ليالي والمعار لصفوف تشيزينا الإيطالي هذا الموسم &، إلا أنه يسعى لتعزيز خط حراسته بحارس اّخر وهو الحارس البرازيلي نيتو حارس فيرونتينا الإيطالي ، والذي تجري محادثات بينه وبين إدارة الفيولا في الوقت الحالي &بشأن تمديد عقده مع النادي .&
&
وينتهي عقد الحارس البرازيلي البالغ من العمر 25 عاماً في شهر يونيو من عام 2015 ، حيث يراقب يوفنتوس باهتمام بالغ إلى ما ستؤول إليه المحادثات بين الطرفين وذلك تمهيداً بتقديمه عرض لضم اللاعب لصفوفه مع فتح باب الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل .