قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فاجأ بارما الاخير والذي سبق ان اعلن افلاسه ضيفه يوفنتوس المتصدر والباحث عن لقبه الرابع على التوالي بتغلبه عليه 1-صفر السبت في افتتاح المرحلة الثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
&
وجاء هدف المباراة الوحيد عبر خوسيه ماوري في الدقيقة 60.
&
ولن تترك الخسارة تداعيات كبيرة على يوفنتوس في البطولة الايطالية كونه يتصدر بفارق مريح عن روما اقرب منافسيه برصيد 70 نقطة مقابل 56، وان كان الاخير يملك فرصة تقليص الفارق حيث يحل ضيفا على تورينو غدا الاحد.
&
لكنها قد تؤثر معنويا على لاعبيه قبل استضافته موناكو الفرنسي الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا.
&
يذكر ان يوفنتوس كان اكتسح بارما في مرحلة الذهاب بسباعية نظيفة.
&
وينافس فريق السيدة العجوز في مسابقة الكأس المحلية ايضا حيث بلغ المباراة النهائية على حساب فيورنتينا قبل ايام.
&
في المقابل، فانه الفوز الثاني على التوالي لبارما الذي كان تغلب على اودينيزي 1-صفر ايضا في المرحلة السابقة، ليرفع رصيده الى 16 نقطة، لكنه لا يزال يتخلف بفارق خمس نقاط عن كالياري قبل الاخير والذي سقط اليوم ايضا امام جنوى بهدفين للفرنسي مباي نيانغ (52) والاسباني ياغو فالكي (58).
&
انتر ميلان وهيلاس فيرونا
&
&وحقق انتر ميلان فوزا سهلا على مضيفه هيلاس فيرونا بهدفين للارجنتينيين ماورو ايكاردي (11) ورودريغو بالاسيو (48) واليوناني فانغليس موراس (90 خطأ في مرمى فريقه).
&
وارتقى انتر ميلان الى المركز الثامن مؤقتا رافعا رصيده الى 41 نقطة، بفارق نقطة خلف تورينو السابع، وبفارق الاهداف عن ميلان التاسع وجنوى العاشر.
&
اما هيلاس فيرونا فتجمد رصيده عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.
&
وتستكمل المرحلة غدا الاحد فيلتقي تشيزينا مع كييفو، واتلانتا مع ساسوولو، ولاتسيو مع امبولي، واودينيزي مع باليرمو، ونابولي مع فيورنتينا، وميلان مع سمبدوريا.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- يوفنتوس&&&&&&& 70 نقطة من 30 مباراة
&
2- روما&&&&&&&&&& 56 من 29
&
3- لاتسيو&&&&&&&&& 55 من 29
&
4- فيورنتينا&&&&& 49 من 29
&
5- سمبدوريا&&&&&& 48 من 29

هدف بارما الوحيد في مرمى يوفنتوس:

ثنائية انتر ميلان في مرمى هيلاس فيرونا: