&تابع نادي برشلونة الإسباني لاعباً برازيلياً من أجل الوقوف على أدائه الفني قبل اتخاذ أي قرار يتعلق بضمه إلى صفوف العملاق الكتالوني.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن أحد كشافة برشلونة راقب مباراة المنتخبين البرازيلي والباراغوياني الأولمبيين من أجل متابعة لاعب خط وسط السيليساو فيليبي أندرسون.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن أحد المسؤولين في برشلونة ويدعي بيب بودا راقب نجم لاتسيو الإيطالي أندرسون في مباراة منتخب بلاده الأولمبي من أجل الوقوف بشكل كبير على حالته الفنية.
&
وأشارت إلى أن النادي الكتالوني يريد الحصول على خدمات الجوهرة البرازيلية البالغة من العمر 21 عاماً على الرغم من عقده الطويل مع النادي العاصمي حتى صيف عام 2020.
&
ولفتت إلى أن أندرسون يعد أحد نجوم لاتسيو روما ويلعب في خط الوسط المهاجم ويلقى اهتماماً لافتاً من برشلونة الذي يحاول إنهاء الصفقة في أسرع وقت ممكن خوفاً من تدخل كبار الأندية الأوروبية في محاولة للحصول على خدماته.
&
يذكر أن برشلونة سوف يتعاقد مع بعض اللاعبين الجدد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة على أن يوافق على استمرارهم ضمن صفوف أنديتهم الحالية حتى يناير من العام المقبل موعد إنتهاء عقوبة الفيفا ضد النادي الكتالوني المتعلقة بعدم إبرام أي تعاقدات لفترتين متتاليتين بسبب مخالفات قانونية في ملف التوقيع مع بعض اللاعبين القاصرين.
&