&على الرغم من العقوبة الموقعة على برشلونة بعد التعاقد طيلة عام 2015، إلا أن الإدارة تسعى للتوقيع مع عدة لاعبين والحصول على خدماتهم في يناير من عام 2016.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إدارة برشلونة تستعد لإبرام بعض الصفقات الكروية خلال صيف العام الحالي وانضمامهم إلى صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية 2016.
&
وأضافت الصحيفة الفرنسية تضع مهاجم تولوز وسام بن يدير ذو الأصول التونسية على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم صفوف الفريق في يناير من العام المقبل.
&
وأشارت إلى أن برشلونة حاول التعاقد مع المهاجم ذو الأصول التونسية في الانتقالات الصيفية الماضية لكن ذلك لم يتم وفقاً لصحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية.
&
ولفتت إلى أن برشلونة يريد التوقيع مع المهاجم الذي فضل تمثيل المنتخب الفرنسي على نظيره التونسي حيث سبق له اللعب لمنتخب الديوك تحت 21 عاماً.
&
وأوضحت أن النجم الفرنسي الشاب ينتهي تعاقده مع نادي تولوز في صيف عام 2017 وتبلغ قيمته السوقية نحو سبعة ملايين ونصف المليون ما يعني أن الصفقة في طريقها للحسم لصالح فريق ملعب كامب نو.
&
وكان الفيفا ومن ثم محكمة التحكيم الرياضي فرضت عقوبة الحرمان على برشلونة بعد التوقيع مع لاعبين جدد لفترتين متتاليتين حتى يناير من عام 2016 بسبب مخالفات في التعاقد مع بعض اللاعبين القاصرين.
&