&ما زال مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي يبحث عن الطريقة الأمثل التي تجعل فريقه قادراً على استعادة أمجاده وتألقه المعهود في المباريات المحلية والقارية.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن فريق برشلونة دخل في فترة صعبة قبل توقف الدوريات الأوروبية من أجل أسبوع الفيفا وخوض المنتخبات العالمية للاستحقاقات الكروية.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مدرب الفريق لويس إنريكي فشل حتى اللحظة في إيجاد الطريقة الأمثل التي تناسب قدرات اللاعبين وتجعل برشلونة فريقاً قوياً كما عرف عنه دائماً.
&
وأشارت إلى أن لويس إنريكي يواصل بحثه عن أفضل طريقة ممكنة للاستفادة من قدرات الثلاثي الهجومي وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز.
&
ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن مدرب برشلونة يبحث عن التوظيف الأمثل للبرغوث الأرجنتيني الذي انخفض مستواه في الموسم الحالي وقلت أهدافه الغزيرة حيث يأتي خلف زميله نيمار في قائمة هدافي الليغا.
&
وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن تراجع أداء ليونيل ميسي يعود إلى انهيار مستوى خط وسط برشلونة هذا الموسم على الرغم من تعزيزه بالنجم الكرواتي إيفان راكيتيتش في الانتقالات الصيفية الأخيرة.
&
وأكملت صحيفة سبورت أن غياب تشافي هيرنانديز عن التشكيلة الأساسية للويس إنريكي أثر سلباً على مستوى ميسي وأهدافه الكثيرة حيث يعد المايسترو أبرز ممولي البرغوث بالكرات الحاسمة في السنوات الماضية.
&
&