&واصل نادي رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو تأكيده على أن حامل لقب الليغا أتلتيكو مدريد هو المرشح الأبرز للفوز بالبطولة الإسبانية نهاية الموسم الحالي.

وقال بارتوميو عقب الفوز الساحق لبرشلونة على بلباو إن الانتصار في سان ماميس يعني إضافة ثلاث نقاط مهمة جداً كخطوة نحو الارتقاء إلى صدارة الدوري الإسباني.
&
وأضاف رئيس برشلونة أن فريق المدرب لويس إنريكي يلعب بشكل جيد للغاية ويتحسن باستمرار مؤكداً أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة مبدياً سعادته بالفوز الكبير على بلباو في عقر داره.
&
وأشار بارتوميو إلى أن أتلتيكو مدريد هو الأوفر حظاً للفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم مستذكراً ما حدث بين الفريقين عندما حقق برشلونة الفوز عليه في الليغا وكأس الملك في شهر يناير الماضي.
&
ولفت إلى أن تحقيق الفوز على فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني يعد أمراً مهماً للغاية ويعني أن برشلونة لا يعاني من أي أزمات أو مشاكل كما تثير وسائل الإعلام.
&
وأشاد الرئيس بقدرات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وتأثيره اللافت في الفوز الساحق على الباسكيين مشيراً إلى أنه يمكن أن يكون هذا العام هو عام البرغوث.
&
وكان برشلونة قد واصل مسلسل انتصاراته وحقق فوزه التاسع على التوالي منذ السقوط أمام ريال سوسييداد في بداية العام الحالي ليقلص الفارق مع ريال مدريد متصدر ترتيب الليغا إلى نقطة وحيدة.
&