قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يتمنى الإسباني ألفارو موراتا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي فوز فريقه على مضيفه ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن مباراة الإياب من الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكتب الدولي الإسباني الشاب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر":"الفوز معاً".
&
وتأتي التغريدة القصيرة قبل ساعات من خوض البيانكونيري مباراة العودة ضد الفريق الملكي الذي يسعى بقوة للوصول إلى المباراة النهائية في دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي.
&
وكان ريال مدريد قد بلغ نهائي لشبونة في النسخة الماضية وحقق اللقب القاري بعد مباراة ماراثونية ضد جاره اللدود الأتلتيكو ليظفر أخيراً بـ"العاشرة".
&
وكان موراتا قد أحرز هدفاً في فوز اليوفي على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة يوفنتوس آرينا الثلاثاء الماضي ليدخل بطل الدوري الإيطالي موقعة الإياب بأفضلية ضئيلة فقط.
&
&ويكفي الفريق الملكي الفوز بهدف نظيف للعبور إلى نهائي برلين فيما التعادل بأي نتيجة يضمن لفريق السيدة العجوز المرور إلى المباراة النهائية من البطولة القارية الشهيرة.
&
ويدخل ريال مدريد مباراة اليوفي بمعنويات متذبذبة بعدما أصبحت فرصه بالفوز بالدوري الإسباني ضئيلة للغاية إثر سقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام خفافيش فالنسيا والسماح لبرشلونة بالابتعاد أكثر في الصدارة.
&
وكان موراتا قد عزز صفوف اليوفي في الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ريال مدريد مقابل 20 مليون يورو والنادي الملكي بإمكانه استعادة لاعبه الشاب بـ30 مليون يورو.