يبدو أنّ كارلو انشيلوتي، المدرب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، وبخلاف ما تم تداوله مؤخراً لم يتلقى دعم كبير كل لاعبي الفريق بعد إقالته من منصبه يوم الإثنين الماضي.
&
وقد كشف روبيرتو موراليس صحافي في برنامج تلفزيوني اسابني شهير، أنّ الإيطالي كارلو أنشيلوتي لم يتلقى الدعم &سوى من بعض لاعبي النادي الملكي، وخصوصاً الذين كان يعتمد عليهم في التشكيلة الاساسية ل"الميرينغي".
&
وقال ذات الصحافي الاسباني أنّه و بحسب مصادر من داخل غرفة تغيير ملابس نادي ريال مدريد: "لم يكن أنشيلوتي يلقى دعم جميع اللاعبين في غرفة تغيير ملابس، كان يجد فقط تأييد ودعم من اللاعبين الذين يعتبرهم اساسيين، ولكن هناك العديد من اللاعبين الذين للا يقفون مع المدرب الايطالي".
&
وتابع قائلاً: "هناك جزء كبير من اللاعبين الذين لم يكونوا مع أنشيلوتي ولأسباب مختلفة وابرزها أنّه لم يكن يدير الفريق بشكل جيد، اذ أنّ بعض اللاعبين يعتقدون أنّه كان يجب على المدرب أن يمنحهم فرصة اللعب في مبارايات بالدوري أمام فرق مثل &إيبار وألميريا ".
&
وأضاف موضحاً: "هذه الفئة من اللاعبين يتهمونه بأنّه لم يكن مدرباً لريال مدريد في وقت معين، وخصوصاً في المباراة أمام يوفنتوس، حينما قام مثلاً بتجريب سيرجيو راموس في خط الوسط".
&
وأنهى روبيرتو موراليس حديثه قائلاً "داخل غرفة تغير ملابس ريال مدريد، كان هناك تأييد للمدرب الايطالي ولكن فقط من اللاعبين الأساسيين بالإضافة الى لاعب آخر، ولكن هناك جزء كبير من اللاعبين لا يؤيدون انشيلوتي، والكثير منهم لم يظهروا أرائهم الحقيقية لوسائل الإعلام".