أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أنه يرغب في البقاء بمنصبه مدربا للفرق الملكي في الموسم المقبل، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن لديه شعور بالاستمرار في سانتياغو بيرنابيو.

ولا تزال الشكوك تحيط بمستقبل المدرب الإيطالي بعد خروج الفريق الملكي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس الإيطالي وفشله في التتويج بلقب الدوري الإسباني الذي حسمه غريمه برشلونة الأحد الماضي.

وربما يكون المدرب الإيطالي أول ضحايا إدارة نادي ريال مدريد هذا الموسم، خصوصا بعد خروج الفريق الملكي خالي الوفاض من الموسم الكروي الحالي وفشله في التتويج بأي لقب، كما أن هناك عدة أسماء دخلت قائمة المدربين المرشحين لخلافة أنشيلوتي في الموسم المقبل كالألماني يورغن كلوب والإسباني رافئيل بينيتيز.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عشية مواجهة الفريق الملكي أمام خيتافي في الجولة الأخيرة من الليغا: "ما زلت لم أتحدث مع النادي وكذلك لم يتحدث النادي معي، وأعتقد أنني مدرب ريال مدريد حتى يبلغني النادي بشيئا مختلفا".

وأضاف "يوم الأحد أو الاثنين سأجتمع مع النادي للتحدث حول مستقبلي، إذ بقيت فهذا أمرا رائعا لأنني أرغب بذلك، لكن إذا لم يكن ذلك، ستكون مباراة خيتافي هي الأخيرة لي، الآن دعونا نتحدث عن المباراة".

وتابع المدرب الإيطالي "لقد جئت إلى هنا مع طاقم تدريبي على أعلى مستوى ولدي ثقة كبيرة بهم وبفضلهم حققت النجاحات واعتقد ان لدينا أفضل المدربين وأفضل مدرب حراس المرمى في العالم، لقد قضينا سنوات عديدة معا".

وحول التقارير التي أبرزت العديد من الأسماء لخلافته في تدريب ريال مدريد في الموسم المقبل، قال: "كل سنة هي مثل سابقتها تكون هناك حركة كبيرة على صعيد المدربين وسأكون متفاجئا إذا لم يحدث ذلك".

وحول وضع الفريق، قال أنشيلوتي: "أعتقد أننا كنا أفضل من الموسم الماضي، ولكننا عانينا من إصابات بعض اللاعبين مثل لوكا مودريتش وجيمس رودريغيز وسيرجيو راموس، الفريق لم يكن متعبا فخلال شهر فبراير كانت الفترة الأسوء بالنسبة لنا".

وفي رده على سؤال حول فقدان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الثقة فيه، قال: "لدي علاقة جيدة مع معه، ولكن الآن النادي في طريقه لاتخاذ قرار مهم، لم أر شيئا مختلفا عن ما حدث في العامين الماضيين، أنا لا زلت أحترمه، حتى وإن قرر النادي تغيير المدرب ستستمر علاقتي الجيدة مع بيريز، رغبتي هي الاستمرار مع النادي فلقد قضيت سنتين رائعتين واتمنى ان اصل للثالثة والرابعة".

&وختم أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن قرار معاقبته بالإيقاف لمباراتين من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم لإهانته الحكم كلوس غوميز، إذ سيتابع مباراة فريقه الأخيرة من المدرجات وليس من على مقاعد البدلاء، وقال: "لا اعرف لماذا تمت معاقبتي ولكنني سأكون على المدرجات وهذا الامر لا يؤثر كثيرا اذا كانت مباراة الوداع ".

&