&أبدى نادي ريال مدريد الإسباني استعداده التام لبيع لاعب خط وسطه فرانشيسكو ألاركون الشهير بـ"إيسكو" خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز أبدت استعدادها للموافقة على مغادرة الدولي الإسباني إيسكو لقلعة سانتياغو برنابيو في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت تلك التقارير أن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي أعطى الضوء الأخضر للاستماع لكافة العروض المقدمة من أجل الحصول على خدمات إيسكو في نهاية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن أرسنال الإنكليزي يبدو الأبرز من بين الأندية الأوروبية الراغبة باستقدام النجم الإسباني الشاب إلى ملعب الإمارات مثلما فعلها سابقاً مع الدولي الألماني مسعود أوزيل في انتقالات صيف عام 2013 مقابل 50 مليون يورو.
&
كما يرى العملاق الكتالوني في إيسكو بأنه خليفة مثالي لتعويض القائد تشافي هيرنانديز الذي يستعد للمغادرة خلال الأشهر القليلة المقبلة كما أن الرسام أندريس إنييستا بلغ عامه الـ32 وقل أدائه الفني كثيراً في الموسم الحالي.
&
&ويبرز مانشستر سيتي الانكليزي يبدو هو الآخر مهتماً للغاية للتوقيع مع إيسكو خاصة أن مدربه التشيلي مانويل بيليغريني كان قد اشرف عليه عندما كان مدرباً للفريق الأندلسي قبل رحيله لملعب الاتحاد.
&
وعاد إيسكو للتواجد على مقاعد الاحتياط بأمر من المدرب أنشيلوتي منذ عودة الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز وزميله الكرواتي لوكا مودريتش إلى الملاعب إثر شفائه تماماً من الإصابة.
&