تغنت وسائل الاعلام الإسبانية بنجم ريال مدريد فرانسيسك إيسكو بعد تألقه اللافت في المباراة التي فاز بها المنتخب الإسباني على نظيره البيلاروسي 3-صفر في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة المؤهلة الى نهائيات كأس اوروبا 2016.

ونجح النجم الشاب الذي يعيش أزهى أيامه الكروية خصوصا مع فريقه ريال مدريد، في خطف الأنظار في تلك المباراة، وتمكن من تسجيل الهدف الأول اثر تمريرة أرسلها سانتي كازورلا من الجهة اليمنى فاستقبلها ايسكو واكملها بيمناه في اعلى الزاوية اليسرى بطريقة رائعة.

صحيفة "أس" المدريدية أشادت كثيرا باللاعب إيسكو، وقالت إن نجم ملقة السابق يمثل مسار اسبانيا الجديد، مشيرة إلى أنه سيكون رونالدو المنتظر بالنسبة لكرة القدم الإسبانية، في إشارة منها إلى اللاعب الأفضل في العالم البرتغالي كريستسانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

وقالت الصحيفة: "إسبانيا حاجة ماسة إلى هذا اللاعب خصوصا في الوقت الحالي، إيسكو اخترق قلوب الجماهير الإسبانية، سحر الجميع بسلاسته في المباراة، قدراته الفنية لا نهاية لها، إنه لاعب خارج عن المألوف".

وأضافت الصحيفة أن إيسكو صاحب الهدف الأول الرائع لعب دورا كبيرا في قيادة إسبانيا إلى فوز مريح ضد بيلاروسيا، مشيرة إلى أن إسبانيا احتاجت فقط إلى 20 دقيقة للتغلب على المنتخب الضيف، بعد هدف إيسكو الذي مهد للفوز بثلاثية نظيفة، حيث أضاف سيرخيو بوسكتس الهدف الثاني وبدرو رودريغيز الهدف الثالث.

وأوضحت الصحيفة أن إسبانيا كانت أفضل بكثير من المنتخب البيلاروسي من جميع النواحي وتحديدا الفنية، حيث يعود الفضل في ذلك إلى تألق اللاعب إيسكو.

كما نقلت الصحيفة ما كتبته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية التي أشادت هي الأخرى باللاعب الشاب وقالت: "الشكوك التي تلاحق إسبانيا في الفترة الأخيرة لن تكون هي نفسها كما كانت من قبل، بعد الأداء الرائع والوجه الجديد للمنتخب أمام بيلاروسيا وتألق إيسكو الذي بات هو رونالدو المنتظر لكرة القدم الإسبانية، والذي سيعيد أمجاد الماتادور".

كما ختمت الصحيفة تقريرها بنقل ما كتبته صحيفة "أوليه" الأرجنتينيةالتي قالت "يبدو أن المنتخب الإسباني لم يتأثر كثيرا بغياب أبرز نجومه مثل إنييستا، فابريغاس، دييغو كوستا ودافيد سيلفا، فيوجود إيسكو كان كل شيء سهلا وسلسا، حتى أن هدفه كان جميلا".

شاهد هدف إيسكو الرائع: