قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يستعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد لمطالبة نجمه الويلزي غاريث بيل بالتضحية الدفاعية والقيام بتلك الأدوار مثلما يفعل الثنائي خاميس رودريغيز وإيسكو.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوني سوف يطالب الويلزي غاريث ليل عند عودته رسمياً من الإصابة بالقيام بالأدوار الدفاعية والتضحية مثلما يقوم الثنائي خاميس رودريغيز وإيسكو.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن أنشيلوتي يريد من بيل القيام بدور دفاعي خط الوسط ومساعدة دفاع النادي الملكي وحارسه إيكر كاسياس.
&
وأشارت إلى أن كثير من النقاد والصحافيين المحسوبين على ريال مدريد يطالبون باستمرار الاعتماد على الثنائي خاميس وإيسكو في التشكيلة الأساسية حتى مع عودة غاريث بيل من الإصابة.
&
ولفتت إلى أن النجم الويلزي بات مطالباً بتقديم الكثير هجومياً ودفاعياً وإلا سيكون مصيره الجلوس على مقاعد البدلاء في ظل تألق النجمين الكولومبي والإسباني.
&
وكان غاريث بيل قد تعرض للإصابة في العضلة الكمثرية ليستغل خاميس رودريغيز وإيسكو الفرصة ويتألقا بشدة أمام ليفانتي وبرشلونة في الدوري الإسباني وليفربول الانكليزي في دوري أبطال أوروبا.
&
وكانت صحيفة ماركا قد طرحت استفتاء على موقعها الالكتروني حول اللاعب المفضل للبدء به أساسياً من بين إيسكو وغاريث بيل حيث أظهرت النتائج تفوقاً كاسحاً للإسباني على الويلزي حيث وصلت نسبة تأييد إشراكه أساسياً مع ريال مدريد إلى 82% من الأصوات المشاركة.
&