&يعتزم نادي أرسنال الإنكليزي فتح باب المفاوضات مع إدارة ريال مدريد الإسباني من أجل البحث في إمكانية التعاقد مع نجمه الشاب فرانسيسكو ألاركون الشهير بـ"إيسكو" خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن النادي اللندني يبدي رغبة قوية في التوقيع مع الدولي الإسباني ونقله من ملعب سانتياغو برنابيو إلى ملعب الإمارات في الميركاتو المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة المدفعجية تبدو عازمة على إقناع نظيرتها في ريال مدريد بالموافقة على رحيل إيسكو عن صفوف الفريق الملكي والانضمام لكتيبة المدرب الفرنسي أرسين فينغر.
&
وأشارت إلى أن خروج إيسكو من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي منذ عودة المصابين الكولومبي خاميس رودريغيز والكرواتي لوكا مودريتش وجلوسه على مقاعد الاحتياط قد يساهم في عملية انتقال اللاعب إلى صفوف الغنرز.
&
ولفتت إلى أن إيسكو لا يعد ضمن التشكيلة الأساسية لأنشيلوتي ونادراً ما يعتمد عليه في وجود مورديتش وخاميس لكنه يشركه أساسياً في حال إصابة أحدهما وغيابه عن الملاعب.
&
تجدر الإشارة إلى أن برشلونة الإسباني يرى في إيسكو بأنه خليفة مثالي لتعويض القائد تشافي هيرنانديز الذي يستعد للمغادرة خلال الأشهر القليلة المقبلة كما أن الرسام أندريس إنييستا بلغ عامه الـ32 وقل أدائه الفني كثيراً في الموسم الحالي.
&
يذكر عقد نجم ملقة السابق يمتد مع الفريق الملكي حتى صيف عام 2018 فيما تبلغ قيمة الشرط الجزائي بـ150 مليون يورو.
&
&