أبدى النجم الإسباني إيسكو متوسط ميدان ريال مدريد تخوفه من بداية النادي الملكي في عام 2015، مشيرا الى أن الفريق مقبلا على فترة صعبة خصوصا بعد مشاركته في الكثير من المباريات في عام 2014.

ويستهل ريال مدريد مشواره في عام 2015 بمواجهة ميلان الايطالي على كأس تحدي دبي غدا الثلاثاء.

واعتبر إيسكو الذي شارك إلى جانب زميله داني كارفاخال ومدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتيفي مؤتمر صحافي عقده اليوم الاثنين للحديث عن المباراة الودية غدا على استاد ذا سيفنز في دبي، أن هذا الاختبار إيجابيا لبداية عام 2015 على الرغم من أنهم اضطروا إلى قطع عطلة عيد الميلاد الخاصة بهم.

وقال إيسكو:"إنها المرة الأولى التي أزور فيها دبي، وأنا لا أعرف الكثير عنها، أما بالنسبة لميلان فلا يحتاج إلى التحدث عنه فهو غني عن التعريف، لأن الجميع يعرف تاريخه وسجله".

وأضاف "سنحاول التمتع بالمباراة أمام ميلان ،ستكون بداية 2015 صعبة جدا ونأمل أن نواصل مسيرة الانتصارات المتتالية وأن نصل للانتصار رقم 24، ونحن على ثقة من أننا سنتجاوز هذا الشهر الصعب".

من جانب آخر تحدث إيسكو عن قميص الفريق الذي سيحمل شعار أبطال العالم بعد التتويج بلقب كأس العالم للأندية، وقال: "

إنه حِمل كبير جدا،هو اعتراف لطيف بالعمل الكبير الذي قدمناه، وأتمنى أن نسير إلى الأمام".

من جهته أبدى كارفاخال سعدته بمواجه ميلان خصوصا وأن الفريقين يحملان معظم الكؤوس الأوروبية، مشيرا إلى أن هذه المباراة ستكون استعدادا جيدا لشهر يناير المليء بالمباريات الصعبة والحاسمة.

وقال كارفاخال: "إنه لشيء جميل أن يتواجه فريقين يحملان معظم الكؤوس الأوروبية، هذه المباراة ستكون استعدادا جيدا لشهر يناير الذي يضم مباريات قوية جدا، نأمل أن نقدم عرضا يليق بهذه المباراة".