احتفل النجم الإسباني فرانشسكو إيسكو متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني بعيد ميلاده الـ 23 بأفضل طريقة ممكنة، وذلك خلال إحدى الحصص التدريبية الخاصة بالفريق الملكي.

وشهدت الحصة التدريبية لكتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي التي تستعد لمواجهة الجار اللدود اتلتيكو مدريد على ملعب سانتياغو بيرنابيو، الاربعاء في اياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال أوروبا، لمحة فنية رائعة تمثلت بـ "كوبري" رائع قام به إيسكو وراوغ من خلاله زميله الألماني توني كروس بتمرير الكرة من بين قدميه.

وتعرض اللاعب الألماني لموقف محرج بين زملائه في التدريبات، فيما احتفل اللاعبين بعيد ميلاد إيسكو بترديد "عيد ميلاد سعيد".

وولد إيسكو، في 21 أبريل عام 1992، في بلدة أرويو دي لا ميل (ملقه)، وهو يقضي موسمه الثاني مع ريال مدريد.&

وكسب اللاعب الشاب مودة وعشق جماهير النادي الملكي، بعد المستوى الرفيع الذي ظهر فيه خلال المباريات الـ 98 التي خاضها بقميص النادي الأبيض.

ويعد اللاعب، منذ خوضه أول مباراة رسمية له ضد ريال بيتيس في أغسطس عام 2013، أحد أكثر اللاعبين استخداما من قبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، علما أن اللاعب أحرز 16 هدفا.

كما توج اللاعب الإسباني مع ريال مدريد بأربعة ألقاب هي: لقب دوري أبطال أوروبا، لقب كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي وكأس الملك، علما أنه شارك في المباريات النهائية الأربع، وخاض إيسكو 45 مباراة هذا الموسم، فاز في 33 منها وسجل 5 أهداف.