قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يتواجد الإسباني الشاب فرانشيسكو ألاركون الشهير بإيسكو صانع ألعاب نادي ريال مدريد ضمن قائمة اللاعبين الأكثر استخدماً من قبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي منذ بداية الموسم الحالي.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن نجم ريال مدريد حل في المركز السابع كأكثر اللاعبين استخداماً من قبل المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي في مختلف البطولات والمسابقات.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية الشهيرة أن الأرقام التي تخص إيسكو ومشاركته في مباريات ريال مدريد تدحض كافة الشائعات التي ربطت اللاعب الشاب بإمكانية الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو في الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وأشارت إلى أن أنشيلوتي اعتمد على الدولي الإسباني في 30 مباراة بالليغا المحلية كما أنه أشركه في تسع مواجهات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
ولفتت إلى أن مدرب ريال مدريد دفع بإيسكو في أربع مباريات بكأس ملك إسبانيا ومباراتين في كأس العالم للأندية في المغرب بجانب خوضه مباراة واحدة في كل من بطولتي كأس السوبر الإسبانية وكأس السوبر الأوروبية.
&
وأوضحت أن الأرقام الكبيرة الخاصة بإيسكو تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن النادي الملكي لن يفرط بسهولة أبداً بخدمات الدولي الإسباني الشاب بسبب قدراته الفنية والبدنية الرائعة.
&
وأكملت أن أندية أوروبية تسعى للتعاقد مع إيسكو من&بينها الغريم التقليدي برشلونة وأرسنال الإنكليزي في الصيف المقبل حيث يود العملال الكتالوني التوقيع مع نجم ريال مدريد لخلافة تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا في خط الوسط.
&