جددت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي رغبتها بالتعاقد مع النجم الإسباني الشاب فراشسيكو إيسكو متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إدارة بطل الدوري الإنكليزي تسعى لاستغلال وضع اللاعب الشاب مع الفريق الملكي خصوصا بعد عودة النجم الكولمبي خاميس رودريغيز من الإصابة التي أبعدته عن الفريق الملكي في الشهرين الماضيين.

وكان النادي الانكليزي قاب قوسين أو أدنى من الظفر بخدمات اللاعب الإسباني عندما كان لاعبا في صفوف نادي ملقة الإسباني، وذلك بتوصية من المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، قبل أن تنجح إدارة النادي الملكي في حسم الصفقة في نهاية سوق الانتقالات.

و حسب الصحيفة المدريدية، فان النادي الانكليزي سيستغل &وضع اللاعب في صفوف الفريق الملكي من أجل الحصول على توقيعه، خصوصا في ظل عودة جيمس رودريغيز من الإصابة، وهي العودة التي أعادت إيسكو إلى دكة البدلاء في المباراتين الاخيرتين.

وتأتي رغبة النادي الإنكليزي بضم إيسكو بتوصية من المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الذي يعد الداعم الرئيسي له خصوصا وأنه يعتبر من مكتشفي اللاعب حين كان مدربا له في فريق ملقة الإسباني قبل أن يخطف الانظار مع النادي الأندلسي الذي انتقل منه إلى النادي الملكي.&

&من جانب آخر نقلت الصحيفة عن وسائل الإعلام الإسبانية، أن المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لنادي أرسنال، يبدي هو الآخر رغبة كبيرة في ضم إيسكو، وأنه أوعز إدارة ناديه بتقديم عرضا ماليا يقدر بحوالي 84 مليون يورو من اجل الظفر بخدمات نجم النادي الملكي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويواجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد مشكلة حقيقية بعد عودة نجمه الكولومبي رودريغيز إلى الملاعب إثر شفائه تماماً من الإصابة التي لحقت به، إذ أشارت وسائل الإعلام الإسبانية إلى أن أنشيلوتي سيضطر إلى اللجوء لمبدأ التناوب والمداورة بين رودريغيز من أجل الاستفادة من جهودهما.