&قاد الأندلسي إيسكو فريقه ريال مدريد إلى تحقيق فوز هام على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا فوق أرضية سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن نجم خط وسط ريال مدريد لعب دوراً كبيراً في هزيمة ديبورتيفو لاكورونيا السبت محرزاً هدفه رقم 35 بعدما خاض 176 مباراة خلال مسيرته الكروية مع أندية فالنسيا وملقة بالإضافة إلى الفريق الملكي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إيسكو يعد علامة مضيئة مع الأندية التي دافع عن ألوانها حيث أنها لا تخسر عندما يسجل الفتى المدلل هدفاً ويزور شباك منافسيه.
&
وأشارت إلى أن إيسكو حقق الفوز في 24 مباراة تمكن من خلالها الوصول إلى مرمى الفريق الخصم بجانب ثلاثة تعادلات فقط من أصل 27 لقاءً ككل.
&
ولفتت إلى أن إيسكو رفع رصيده التهديفي منذ بداية الموسم الحالي إلى خمسة أهداف لكنه يبدو بعيداً عن أفضل مواسمه 2012/2013 عندما أحرز 12 هدفاً.
&
وأشارت إلى أن على النقيض من ذلك يعتبر موسمه الحالي هو الأفضل على مستوى صناعة الأهداف والتمريرات الحاسمة حيث تمكن من إهداء زملائه 12 كرة ساحرة خلال 2370 دقيقة لعبها مع الفريق الملكي هذا الموسم.
&
وأوضحت أن اللاعب أصبح يقدم أداءً دفاعياً بشكل أفضل حيث ارتفع معدل قطع الكرات في المباراة الواحدة من 3.9 في الموسم الماضي إلى 5.3 في الموسم الحالي.
&
ويعول ريال مدريد على نجمه الساحر من أجل تعويض غياب الكولومبي خاميس رودريغيز والكرواتي لوكا مودريتش بسبب الإصابة خاصة مع دخول مسابقة دوري أبطال أوروبا أدوارها الإقصائية.
&
&
&