&تضع جماهير نادي ريال مدريد الإسباني أيديها على قلوبها انتظاراً للفحوصات الطبية التي سيجريها مهاجم الفريق الدولي الفرنسي كريم بنزيما عقب خروجه من دربي العاصمة أمام الجار أتلتيكو في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أخرج مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما من فريقه أمام أتلتيكو في الدقيقة الـ76 من عمر المباراة وأدخل بدلاً منه لاعب خط الوسط إيسكو.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الدولي الفرنسي غادر أرضية ميدان فيسنتي كالديرون بسبب شعوره بانزعاجات على مستوى الركبة ما دفع أنشيلوتي لإخراجه فوراً للاطمئنان على وضعيته وخوفاً من تفاقم الإصابة
&
وأشارت إلى أن الجهاز الفني بقيادة أنشيلوتي بات ينتظر التقرير الطبي المتعلق بحالة بنزيما للوقوف على مدى خطورة إصابة اللاعب ومدة الغياب في حال كانت الإصابة جدية وأكثر مما كان يتوقع البعض.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد سوف يستقبل ملقة على ملعبه سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني قبل خوض مباراة الإياب على الملعب ذاته الأربعاء المقبل.
&
وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين قطبي العاصمة الإسبانية وبات يكفي ريال مدريد الفوز بأي نتيجة للتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال فيما يمنح التعادل الإيجابي بطاقة الترشح لأتلتيكو.