قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أعطى نادي ريال مدريد الإسباني الضوء الأخضر على انتقال مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما عن صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن النادي الإسباني وافق على رحيل نجمه الفرنسي كريم بنزيما عن ملعب سانتياغو برنابيو في نهاية الموسم الجاري.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن إدارة ريال مدريد اشترطت الحصول على 34.5 مليون جنيه استرليني من أجل إعطاء الموافقة النهائية على رحيل المهاجم الدولي الفرنسي.
&
وأشارت إلى أن ليفربول يتصدر قائمة الأندية الأوروبية التي تبدي رغبة قوية في التوقيع مع بنزيما والحصول على خدماته في حال رحيل اللاعب عن ناديه الإسباني.
&
ولفتت إلى أن المدرب الايرلندي الشمالي برندان رودجرز يريد جلب بنزيما إلى ملعب أنفيلد رود من أجل تكوين ثنائي هجومي ناري مع دانييل ستاريدج في الموسم المقبل.
&
وأوضحت أن هجوم ليفربول يعاني منذ رحيل الأوروغوياني لويس سواريز في الصيف الماضي لتعزيز صفوف برشلونة الإسباني مقابل 81 مليون يورو على الرغم من التوقيع مع ماريو بالوتيلي وآدم لالانا.
&
وأكملت أن باريس سان جيرمان الفرنسي يريد أيضاً التوقيع مع مواطنه بنزيما ما يعني أن الصراع سيكون طاحناً بين الناديين ورغبة اللاعب ستلعب دورا حاسماً في اختيار النادي الذي يريد ارتداء ألوانه.
&