يعيش الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني لحظات رائعة في الأسبوع الحالي بعدما تألق في المواجهتين الأخيرتين أمام ليفربول الانكليزي وبرشلونة الإسباني.

وقاد بنزيما فريقه الملكي لهزيمة ليفربول بثلاثية نظيفة على ملعب أنفيلد رود الأربعاء الماضي حيث أحرز الدولي الفرنسي هدفين فيما أضاف زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثالث.

وفي كلاسيكو الكرة الإسبانية، أحرز بنزيما هدف ريال مدريد الثالث في شباك الحارس التشيلي كلاوديو برافو إثر تمريرة رائعة من الكولومبي خاميس رودريغيز ليحسم المواجهة لمصلحة النادي الملكي.

وبخلاف الهدف، شكل بنزيما خطورة كبيرة على دفاع برشلونة وحارسه التشيلي وكان أحد أبرز نجوم كلاسيكو الليغا بجانب النجم الجديد خاميس رودريغيز.

ودفع تألق بنزيما في الأسبوع الأخير إلى إدعاء وسائل الإعلام المدريدية بأن المهاجم الفرنسي ظهر بأفضل مستوى ممكن منذ قدومه إلى ملعب سانتياغو برنابيو قادماً من ليون الفرنسي في صيف عام 2009.

كما من المؤكد أن يواصل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي اعتماده على الدولي الفرنسي كلاعب أساسي في تشكيلة الفريق الملكي على حساب الوافد المكسيكي الجديد خافيير هيرنانديز القادم من مانشستر يونايتد الانكليزي على سبيل الإعارة مقابل مليوني يورو.
&