أشاد المدير الرياضي السابق في ريال مدريد، الأرجنتيني خورخي فالدانو بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما بعد تألقه اللافت في مباراة فريقه أمام أتلتيك بلباو على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة السابعة من& الدوري الإسباني.

وقال فالدانو لإذاعة كادينا سير الإسبانية إن ريال مدريد قدم مباراة رائعة أمام أتلتيك بلباو مشيداً بدور المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ودوره الكبير في الفوز الساحق على الباسكيين بخماسية نظيفة.

وأضاف فالدانو إن الدولي الفرنسي يتهم بأنه ليس المهاجم رقم "9" المناسب في ريال مدريد إلا أنه أثبت عكس ذلك بإحرازه ثنائية في مباراة بلباو وأعطى زملائه اللاعبين مساحات واسعة وصنع فرصاً محققة للتسجيل.

وأثنى الأرجنتيني على الثنائي الذهبي بنزيما وزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو واصفاً إياهم بالثنائي السوبر بعدما قدموا كل شيء أمام الفريق الباسكي.

وكان ريال مدريد قد سحق بلباو بخمسة أهداف نظيفة منها ثلاثية لكريستيانو رونالدو فيما أضاف بنزيما الهدفين الآخرين في الجولة السابعة من الليغا ليصبح الفريق الملكي في المركز الرابع برصيد 15 نقطة خلف برشلونة وفالنسيا وإشبيلية مستغلاً سقوط الجار أتلتيكو مدريد في ملعب مستايا بثلاثية.

&

&