قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يحتضن ملعب فيسنتي كالديرون قمة كروية من العيار الثقيل بين أتلتيكو مدريد وجاره الريال في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وتعد المباراة المرتقبة خاصة للفريقين وفقاً لما أكدته الأرقام والاحصائيات التي ينشرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن مشوارهما في البطولة القارية الشهيرة.
&
ويعتبر أتلتيكو مدريد أقل فريق استقبالاً للأهداف في دوري الأبطال في النسخة الأخيرة بمشاركة كل من موناكو الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني بواقع أربعة أهداف في مرمى كل منهم فيما اهتزت شباك ريال مدريد في ست مناسبات.
&
في المقابل ، يحتل ريال مدريد المركز الثاني في قائمة الأندية الأوروبية الأكثر تسجيلاً للأهداف كما أنه صاحب أكبر عدد من التسديدات على مرمى المنافس.
&
وبحسب الأرقام، أحرز ريال مدريد 21 هدفاً في دور المجموعات ودور الـ16 بينما اكتفى جاره أتلتيكو بتسجيل 15 هدفاً فقط.
&
وسدد ريال مدريد 145 مرة على المنافس مقابل 112 لأتلتيكو منها 61 على المرمى لفريق كارلو أنشيلوتي بينما 38 كانت على المرمى للاعبي دييغو سيميوني.
&
ويتفوق ريال مدريد في نسبة الاستحواذ على الكرة بـ56% مقابل 47% لأتلتيكو بينما تصل نسبة التمريرات الصحيحة للفريق الملكي لـ90% مقابل 85% للروخي بلانكوس.
&
وتفوق أتلتيكو على جاره الريال في بطولات كأس السوبر الإسبانية وكأس الملك والدوري الإسباني خلال ست مواجهات بين الطرفين منذ بداية الموسم الحالي.
&
&ويأمل الروخي بلانكوس في مواصلة تفوقه على فريق كارلو أنشيلوتي والثأر من هزيمة نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي في لشبونة بعدما قلب الريال تأخره بهدف إلى فوز كبير برباعية إثر هدف قاتل من المدافع سيرجيو راموس أجبر الفريقين على الذهاب إلى الأشواط الإضافية.
&