رفض مدرب نادي أتلتيك بلباو الإسباني إرنستو فالفيردي عرضاً من أجل تدريب ريال مدريد لخلافة الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.
&
وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن المدرب الذي يتولى الإشراف الفني على أتلتيك بلباو الباسكي رفض عرضاً من إدارة ريال مدريد لتولي تدريب الفريق الملكي.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تحدثت مع فالفيردي في أواخر شهر أبريل/نيسان الماضي من أجل بحث إمكانية خلافته للإيطالي كارلو أنشيلوتي في مقاعد بدلاء ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأشارت إلى أن فالفيردي رفض الاستماع والإنصات لعرض النادي الملكي بسبب توصله لاتفاق مع ناديه الباسكي بتجديد عقده لموسم إضافي.
&
ولفتت إلى أن عقد فالفيردي كان ينتهي في يونيو/حزيران المقبل لكن إدارة بلباو فضلت تمديد عقده لموسم آخر بعد نجاحه في بلوغ نهائي كأس ملك إسبانيا.
&
وكان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد أعلن الاثنين إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي من تدريب الفريق الملكي فيما يبدو الإسباني رافائيل بينيتيز أبرز المرشحين لتولى المنصب في ظل قرب رحيله عن صفوف نابولي الإيطالي.
&
وأرجع بيريز سبب إقالة أنشيلوتي بسبب خروج ريال مدريد من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس الإيطالي وحلوله ثانياً في الدوري الإسباني وإقصائه مبكراً من كأس الملك على يد جاره اللدود أتلتيكو مدريد.
&