&أصبح الدولي الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني قطعة أساسية في تشكيلة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي منذ بداية الموسم الحالي.

وتقول الأرقام والاحصائيات أن الدولي الألماني توني كروس بات لاعباً لا غنى عنه في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في كافة البطولات والمسابقات.
&
ودفع أنشيلوتي بنجم خط وسطه الفائز بمونديال البرازيل مع منتخب بلاده في صيف العام الماضي في 50 مباراة منذ بداية الموسم الجاري كان آخرها ضد إشبيلية في قمة الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
&
وشارك النجم الألماني في 33 مباراة بالليغا الإسبانية و10 مواجهات في دوري أبطال أوروبا بينما شارك في مسابقات كأس الملك والسوبر الإسبانية وكأس العالم للأندية بواقع مباراتين لكل بطولة كما شارك في مواجهة كأس السوبر الأوروبية.
&
وكان كروس قد شارك في فوز ريال مدريد الصعب والمثير على اشبيلية في المباراة التي أقيمت على ملعب سانشيز بيزخوان ما سمح للفريق الملكي في تقليص الفارق مع المتصدر والغريم التقليدي برشلونة إلى نقطتين فقط.
&
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع نجم الماكينات الألمانية عقب تتويج بكأس العالم مع المانشافت قادماً من نادي بايرن ميونيخ مقابل 30 مليون يورو.
&

&