أبدى النجم الألماني توني كروس متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني امتعاضه من حلول مواطنه مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ في المركز الثالث خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في استفتاء جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في 2014، والتي توج بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

ونال رونالدو الجائزة والمركز الأول بعد ان حصل على 66ر37 في المئة من الاصوات مقابل 76ر15 في المئة لميسي الذي حل ثانياً، فيما جاء خلفه نوير في المركز الثالث بحصوله على 72ر15 في المئة من الأصوات.

وقال كروس في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "من المثير للدهشة تواجد نوير خلف ميسي في التصويت النهائي للكرة الذهبية 2014 ، هذا غير عادل تماما".

وأضاف "كنت أتمنى أن يدار التصويت بشكل وثيق، ويكون بين مانويل نوير وكريستيانو رونالدو، لكنني رغم ذلك ، أرى حتى الآن أن مانويل نوي أفضل حارس مرمى، وكريستيانو رونالدو أفضل لاعب، وكان يجب أن يكون الصراع النهائي بينهما".

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اختار النجم الألماني توني كروس ضمن قائمة المنتخب المثالي لعام 2014، إلى جانب اثنين من المنتخب الألماني وهما مانويل نوير والقائد المدافع فيليب لام.

&