قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن النجم الألماني توني كروس متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني يرغب في التحاق مواطنه وزميله في المنتخب الألماني ماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند، إلى النادي الملكي، فل ظل رغبة النادي الإسباني بالتعاقد مع السهم الألماني.
&
وأكد كروس المنتقل إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية أن أسلوب لعب مواطنه توني كروس يتلاءم تماما مع تشكيلة ريال مدريد، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه على اللاعب أن يقرر بنفسه وجهته المقبلة.
&
وقال كروس الذي رجح عدم بقاء رويس في بوروسيا دورتموند في الموسم المقبل، في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "هناك العديد من الأندية الكبرى التي تسعى لضم رويس، وأنا أرى أنه مناسب تماما للعب مع ريال مدريد، وأعتقد أنه يتمتع بقدر كبير من الذكاء الذي سيتيح له اختيار الفريق الذي يناسبه".
&
يشار إلى أن تقارير إسبانية أشارت إلى أن اللاعب الألماني يعد أحد أبرز المرشحين ليكون صفقة الصيف المقبل بالنسبة للفريق الملكي، كما كشفت التقارير عن أن هناك عدة أمور تقرب السهم الألماني من الانتقال إلى النادي الملكي، وأهمها: (لديه قيادة ونوعية عالية_ يتحرك في جميع مراكز الهجوم_لديه تسديدات رائعة وهداف بالفطرة_ إنه مستعد للقيام بقفزة كبيرة في مسيرته).
&
ومن المتوقع أن تستعين إدارة النادي الملكي لحسم صفقة النجم الألماني، بالعلاقة الجيدة التي تجمعها مع وكيل أعمال مواطنه توني كروس الذي انتقل للفريق الملكي هذا الصيف، وهو نفس وكيل أعمال ماركو رويس.
&
من جانب آخر اعتبر كروس أن إصابة زميله في الفريق الملكي، الكرواتي لوكا مودريتش التي ستبعده لفترة طويلة عن الملاعب، تعتبر ضربة موجعة لريال مدريد وقال: "بالتأكيد إصابة مودريتش أنباء سيئة بالنسبة لنا".
&
كما اعتبر كروس مواجهة المنتخب الإسباني الودية بمثابة المناسبة الخاصة لأنه سيواجه بعضاً من زملائه في النادي الإسباني، وقال اسبانيا هي واحدة من المنافسين الأكثر جاذبية، وفي حالة الخسارة ستبقى مباراة مميزة لأن المنتخب الألماني حامل لقب المونديال الأخير يواجه حامل لقب النسخة التي سبقتها".