&أبدى اللاعب الدولي الألماني توني كروس تفاؤلاً كبيراً وثقة مفرطة في النفس قريبة من الغرور حين ألمح أنّه اللاعب المناسب لقيادة فريقه الجديد ريال مدريد الإسباني نحو التتويج بالألقاب.

&وقال توني كروس أثناء مراسم تقديمه الرسمي كلاعب جديد لفريق ريال مدريد، بملعب "سانتياغو بيرنابيو"، حاملاً رقم 8 برفقة رئيس النادي فلورنتينو بيريز: "أعرف أن المهم لدى الريال هو تحقيق الالقاب، وأنا الشخص المناسب لهذا."
&
ووصف كروس ريال مدريد بـ"أهم ناد في العالم"، كما أعرب عن امتنانه وتقديره لناديه السابق بايرن ميونيخ الألماني بمنحه فرصة الانتقال لحامل لقب دوري أبطال أوروبا.&
&
وقال توني كروس متفائلاً :"فزت بدوري الأبطال 2013 مع البايرن، وفاز بها الريال في 2014، أطمح للتتويج بها مجدداً، وأريد أن أكسب ثقة المشجعين هنا."
&
وعبر كروس، من جهة أخرى، عن &أسفه لرحيل أسطورة النادي الملكي الفريدو دي ستيفانو، كما شكر جماهير الريال على حفاوة الاستقبال.
&
وقد حضر حفل تقديم اللاعب توني كروس أفراد عائلته و ما يقرب 10 ألاف من جماهير ريال مدريد &الذين حرصوا على استقباله، ورفع لافتات ترحب به والهتاف باسمه بعد اتمام الصفقة رسميا، أمس الخميس، كأول صفقات &النادي الملكي لموسم 2014-2015.
&
وعرض النادي مقاطع فيديو لأبرز اللقطات في مسيرة &توني كروس، البالغ من العمر 24 سنة، والذي ساهم مؤخرا في تتويج منتخب ألمانيا بكاس العالم لكرة القدم 2014 .
&
يُشار أنّ توني كروس قد تعاقد مع &ريال مدريد لمدة ستة مواسم قادماً من بايرن ميوينخ الألماني في صفقة بلغت 30 مليون يورو.
&