صب النجم الألماني توني كروس متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني جام غضبه على وسائل الإعلام الإسبانية بسبب انتقادها المبالغ فيه للفريق الملكي ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

اللاعب الألماني المتوج بلقب كأس العالم الأخيرة مع المنتخب الألماني أظهر عدم رضاه عن تعامل وسائل الإعلام الإسبانية مع الأوضاع الصعبة التي يمر فيها الفريق الملكي منذ مطلع العام الجديد 2015.

ويعيش الفريق الملكي فترة صعبة جدا منذ بداية العام 2015، حيث تنازل عن صدارة الدوري الإسباني لمصلحة غريمه التقليدي برشلونة، قبل أن يوسع الفارق معه إلى أربع نقاط بعد أن خسر مباراة الكلاسيكو بهدفين لهدف، مع تبقي 10 جولات على المسابقة.

وبالإضافة إلى ذلك كاد الفريق الملكي أن يخرج من الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد شالكه الألماني الذي ألحق به هزيمة قاسية بمعقلة سانتياغو برنابيو بنتيجة 4-3، لكن فوزه في الذهاب بهدفين نظيفين منحه التأهل.

ورد كروس على انتقادات وسائل الإعلام قائلا: "كل من يعرفني يعرف أنني ليست هذا الشخص الذي يخفي الأشياء، ولكن الصحافة الإسبانية تُبالغ جدًا، تكون إيجابية جدا عند الفوز، وتكون كلها سيئة جدا وسلبية عند الخسارة".

وأضاف النجم الالماني "لقد لعبنا الكثير من المباريات ولم تكن لدينا أي راحة حتى خلال فصل الشتاء، ربما أدى هذا لانخفاض الجهد والقدرات البدنية للفريق وهذا طبيعي".

جدير بالذكر أن كروس نفسه تراجع مستواه نوعا ما عما كان عليه في بداية الموسم، وذلك بسبب مشاركته في الكثير من المباريات، إذ أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يعتمد عليه بشكل كبير في وسط الملعب.