قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&شن الجهاز الطبي في منتخب كرواتيا هجوماً شرساً على المدرب الإيطالي لنادي ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي متهماً إياه بأنه يقف وراء إصابة نجم خط وسط الفريق الملكي لوكا مودريتش.

وقال رئيس الجهاز الطبي في المنتخب الكرواتي بوريس نيميتش إن أنشيلوتي أساء التعامل مع إصابة مودريتش الأولى التي حدثت خلال مباراة منتخب بلاده ضد إيطاليا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية في فرنسا 2016.
&
وأضاف نيميتش أن المدرب الإيطالي المخضرم دفع بالدولي الكرواتي كثيراً على الرغم من عودته من إصابة أبعدته طويلاً عن الملاعب الكروية.
&
وأشار إلى أن مودريتش كان يلعب 9 دقيقة في كل مباراة منذ عودته من الإصابة مؤكداً أن مدربه أنشيلوتي وضعه تحت ضغط شديد بدلاً من الاعتماد عليه في بعض الدقائق بشكل تدريجي وبشكل تصاعدي.
&
وأصيب مودريتش في مباراة ريال مدريد وملقة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم ما اضطر أنشيلوتي لإخراجه من ملعب اللقاء.
&
وذكر ريال مدريد في بيان رسمي على موقعه الالكتروني أنه "نتيجة للفحوص التي أجريت لمودريتش، تبين انه تعرض لالتواء حاد في احد أربطة الركبة اليمنى" دون ان يحدد البيان مدة الغياب لكن وسائل الإعلام المقربة توقعت غيابه ما بين 5 إلى 6 أسابيع.
&
وكان النجم الكرواتي قد عاد مؤخرا إلى صفوف ريال مدريد بعد غياب نحو 5 أشهر بداعي الإصابة أيضاً.
&
وخسر ريال مدريد أربع مباريات بدون مودريتش في 24 مباراة التي لعبها الفريق الملكي بعدما كان الدولي الكرواتي غائب بسبب الإصابة.
&
&