قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&شرع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في ملاحقة الدولي الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن مانشستر سيتي أبدى رغبة قوية في التوقيع مع نجم خط وسط ريال مدريد، الدولي الكرواتي لوكا مودريتش في الميركاتو المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي تتأهب لتقديم عرض مالي بقمية 25 مليون جنيه استرليني من أجل إغراء النادي الملكي على الموافقة والسماح لنجم خط الوسط الكرواتي على مغادرة ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأشارت إلى أن السيتي يعتمد على إمكانية توجه إدارة ريال مدريد على التوقيع مع الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي وهو ما يدفع النادي الانكليزي لطلب الحصول على خدمات مودريتش في الوقت ذاته.
&
ولفتت إلى أن المدرب التشيلي في ملعب الاتحاد مانويل بيليغريني يريد جلب نجم جديد في خط وسط الفريق السماوي من أجل خلافة الإيفواري يايا توريه الذي يستعد لمغادرة النادي الانكليزي في الصيف.
&
وأوضحت أن مانشستر سيتي يريد التعاقد مع أحد أهم عناصر التشكيلة الأساسية للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وقد يبدو من الصعب أن يوافق الرئيس فلورنتينو بيريز على طلب النادي الانكليزي بعودة الكرواتي من جديد إلى البرينير ليغ.
&
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع مودريتش في صيف عام 2012 بطلب من البرتغالي جوزيه مورينيو قادماً من توتنهام هوتسبير مقابل 40 مليون يورو.
&

&