قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يقف نادي تشلسي الإنكليزي سداً منيعاً أمام محاولات ريال مدريد الإسباني من أجل الحصول على خدمات حارسه البلجيكي تيبو كورتوا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن تشلسي يعارض جملة وتفصيلاً فكرة الموافقة على بيع حارسه الدولي البلجيكي إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الملكي تفضل التوقيع مع الحارس البلجيكي على جلب الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي.
&
وأشارت إلى أن الحارس البلجيكي الشاب أبدى رغبة قوية في العودة من جديد من أجل اللعب في الدوري الإسباني حيث سبق له حمل ألوان أتلتيكو مدريد لمدة ثلاثة مواسم متتالية على سبيل الإعارة
&
ولفتت إلى أن كورتوا أبلغ وكيل أعماله بضرورة البحث عن طريقة ما تؤهله للرحيل عن الدوري الإنكليزي الممتاز والانتقال إلى صفوف ريال مدريد.
&
وأوضحت أن إدارة النادي اللندني بدا مدركاً لكافة مخططات ريال مدريد ورغبته في خطف كورتوا من ملعب ستامفورد بريدج وهو ما دفعه للمطالبة بالحصول على 73 مليون جنيه استرليني مقابل التفريط بالحارس البلجيكي الشاب.
&
وأكملت أن ريال مدريد أيقن مطالب البلوز التعجيزية وقرر في النهاية بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز بالاتجاه صوب الحارس الإسباني ديفيد دي خيا لأنه أقل قيمة مالية من كورتوا علاوة على أن عقده ينتهي في ملعب أولد ترافورد في نهاية الموسم القادم.
&