سيأتي اليوم الذي سيضطر فيه نجوم الساحرة المستديرة الحاليين لأن يتركوا لعب كرة القدم عند تقدمهم في السن سواء شاءوا أم أبوا، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو ما هي المهن التي سيمتهنها هؤلاء اللاعبين عند اعتزالهم؟

موقع "يورو سبورت" العالمي بنسخته الفرنسية حاول تخيل نجوم الكرة الحاليين، وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، وهم في عام 2030، أي بعد حوالي 14 عاما من الآن.

وتخيل الموقع العالمي بعض اللاعبين الحاليين بعد أن اعتزلوا كرة القدم لكنهم لم يتركوها، حيث اتخذوا من التدريب مهنة لهم.

وأظهرت الصور التي نشرها الموقع تقدم اللاعبين في السن والشعر الأبيض يغزوا رأسيهما، وذلك بعد أن استعان ببرنامج الفوتوشوب لإظهار شكل اللاعبين بعد إضافة عدد من السنوات إلى أعمارهم.

وتخيل الموقع تواجد الثنائي ميسي ورونالدو على مقاعد التدريب في عام 2030، حيث ظهر ميسي مدربا لبرشلونة، في حين ظهر رونالدو مدربا لريال مدريد، وتساءل كيف سيكون شكل الكلاسيكو في ظل تواجد النجمان على مقاعد التدريب.

ومن اللاعبين الآخرين الذين رسمهم الموقع، المدافع الإسباني سيرجيو راموس، حيث توقع بأنه سيخلف رونالدو في تدريب ريال مدريد عام 2045.

أما السويدي زلاتان ابراهيموفيتش فقد تم تخيله مديرا فنيا في عام 2035 لفريقه السابق أياكس أمستردام الهولندي، في حين تم رسم صورة للفرنسي تيري هنري وهو في منصب المدير الفني لأرسنال الإنكليزي فريقه السابق.

وأخير أسطورة روما فرانشيسكو توتي، كان له نصيب هو الآخر على مقاعد التدريب المستقبلية، حيث تم تخيله مدربا لفريق العاصمة الإيطالية في عام 2035.

شاهد الصور:

&

&