قام برنامج تلفزيوني أرجنتيني بإنتاج مقطع فيديو تحفيزي بعنوان "FUERZA LEO" لمساندة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في محنته بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال إحدى مباريات برشلونة الإسباني أواخر الشهر الماضي.

وأظهر مقطع الفيديو صورا لإصابة النجم الأرجنتيني، ثم ظهر فيه بعض كبار شخصيات عالم كرة القدم التي تتحدث عن ليونيل ميسي وتوجه له رسائل دعم.

ولم تسجل هذه الرسائل كلها بعد إصابة نجم برشلونة الأخيرة، ولكنها كانت موجهة إلى ليونيل ميسي منذ أن سرق قلوب عشاق الساحرة المستديرة.

كما أظهر الفيديو أسطورة كرة القدم الكولومبية رينيه هيجيتا، إلى جانب النجم الهولندي السابق فرانك ريكارد، والكولومبي راداميل فالكاو، والفرنسي إيريك أبيدال، إضافة الى زملاء ميسي في الفريق الكاتالوني، البرازيليين نيمار دا سيلفا وداني ألفيش وخافيير ماسكيرانو، وهم يساندون النجم الأرجنتيني، ووجهوا رسالةً واحدةً له مفادها "ننتظر عودتك يا ميسي".

وظهر في الفيديو كل من أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا، وتاتا مارتينيو مدرب منتخب المنتخب الأرجنتيني، إضافة إلى سيرجيو أغويرو وإيزيكل لافيتزي وخافيير زانيتي وكارلوس بيلاردو ومارتن باليرمو وكارلوس ايمار.

وكان ميسي قد تعرض للإصابة في مباراة فريقه أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني أواخر الشهر الماضي، حيث ستبعده الإصابة عن الملاعب حتى أواخر شهر نوفمبر المقبل.

شاهد الفيديو: