&فتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني الباب أمام إمكانية رحيله عن قلعة سانتياغو برنابيو في الفترات المقبلة من سوق الانتقالات.

وأجاب كريستيانو رونالدو في حوار خاص مع مجلة كيكر الألمانية في معرض رده على سؤال حول ما إذا كان سيرحل عن صفوف ريال مدريد يوماً ما قائلاً:"في هذه اللحظة، أنا ألعب مع ريال مدريد مضيفاً:"لكنك لا يمكن أن تعرف ما يحمله المستقبل".
&
وتأتي تصريحات النجم البرتغالي في وقت يحاول فيه باريس سان جيرمان الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تعويض الرحيل المتوقع لقائد ونجمه الأول الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حيث ينتهي عقده صيف العام المقبل.
&
كما أن مانشستر يونايتد الإنكليزي يسعى بقوة من أجل استعادة جهود الدون البرتغالي الذي لعب سابقاً ضمن صفوفه في الفترة ما بين 2003 و2009 قبل انضمامه إلى ريال مدريد الإسباني مقابل 94 مليون يورو في أغلى صفقة كروية في ذلك الوقت.&
&
ومع اقتراب عقد نهاية كريستيانو رونالدو مع نادي العاصمة الإسبانية -صيف 2018- فإن الرئيس فلورنتينو بيريز سوف يوافق على الأرجح على بيعه لأحد الناديين الفرنسي أو الإنكليزي من أجل الاستفادة مالياً.
&
ومن الأسباب الذي ستدفع رئيس ريال مدريد على بيع النجم البرتغالي في الميركاتو المقبل تقدم اللاعب في العمر وعدم قدرته على الاستمرار في تسجيل الأهداف بغزارة مثلما كان يحدث في المواسم السابقة.
&