قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف اللاعب الهولندي ذو الأصل المغربي أنور الغازي لاعب أياكس امستردام أنه قام باستشارة العديد من الأطراف قبل أن يتخذ قراره باللعب للمنتخب الهولندي بدلاً من المنتخب المغربي.

وكشف الغازي في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام انه فكر في الأمر ملياً، واستشار والديه فضلاً عن استعانته بنصيحة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني.
&
وقال الغازي في هذا الصدد:" استغليت تواجدي في مدريد لدخول ملعب التدريبات الخاص بالريال والالتقاء برونالدو، وسألت عن رأيه في المنتخب الذي سأدافع عن ألوانه ، ليخبرني بأنه لو كان مكاني لاختار اللعب لهولندا" مضيفاً "رونالدو أكد لي بأنني سأتعرض لانتقادات شديدة مهما كان اختياري، سواء من المغربيين أو الهولنديين ، وكل طرف سيرى القرار من جانبه بغض النظر عن احترام قراري كلاعب".
&
وعبرت المواقع الاعلامية المغربية عن خيبة أملها من القرار الذي اتخذه أنور الغازي الذي يعتبر أحد المواهب الصاعدة ، حيث كشفت عن امتعاضها من النصيحة التي قدمها رونالدو للغازي معتبرة إياها تحريضاً حتى لا يلعب لصالح المغرب ، كما نوهت تلك المواقع بأن رونالدو لم يرد الجميل للمغاربة الذين يكنون له تقديراً كبيراً وشعبية واسعة في المغرب ، عندما حظي باستقبال ملكي عندما جاء إلى المغرب مع ريال مدريد للمشاركة في مونديال الأندية في شهر ديسمبر من عام 2014.
&
وسارع مدرب الطواحين داني بليند إلى ضم الغازي الى لائحة اللاعبين الذين تم استدعائهم لخوض الجولتين الأخيرتين من تصفيات أمم اوروبا 2016 ضد التشيك وكازاخستان.