&شرع نادي ريال مدريد الإسباني في البحث &عن مهاجم جديد للفريق الأول من أجل تعزيز هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن ريال مدريد يفكر جدياً في إمكانية التوقيع مع الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي وجلبه من صفوف بايرن ميونيخ الألماني في الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن المهاجم البولندي دخل في قائمة اللاعبين المطلوبين للقدوم إلى نادي العاصمة الإسبانية في ظل تألقه اللافت مع الفريق البافاري منذ بداية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن إدارة ريال مدريد وضعت ليفاندوفسكي خياراً أساسياً في حال رحل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ملعب سانتياغو برنابيو.
&
كما أن ريال مدريد سوف يوقع مع ليفاندوفسكي في حال تعقدت الأمور في قضية لاعبه الفرنسي كريم بنزيما المتهم في قضية ابتزاز زميله في المنتخب ماتيو فالبوينا بشريط إباحي.
&
ولفتت إلى أن مهمة ريال مدريد ليست بالسهلة على الإطلاق بسبب عدم وجود أي نية لدى بايرن ميونيخ لبيع مهاجمه المتألق فضلاً عن أن النادي البافاري يعد من أقوى الأندية الأوروبية على الصعيد الاقتصادي.
&
وأوضحت أن نجم خط هجوم بايرن ميونيخ أحرز 18 هدفاً مع فريق المدرب بيب غوارديولا في 17 مباراة لعبها في مختلف البطولات والمسابقات بمعدل أكثر من هدف في اللقاء الواحد.
&