اعتبرت &الجماهير الرياضية الاسكتلندية وصحافة بلدها أنّ حادثة "السيلفي" بين مشجع اقتحم أرضية الملعب والمهاجم روبرت ليفاندوفسكي كلفت منتخب بلادها الاقصاء من سباق التأهل إلى أمم أوروبا عام 2016.

وهاجمت الصحافة الاسكتلندية حكم المباراة معتبرة انه ساهم في خروج المنتخب الاسكتلندي من السباق، من خلال إضافته لدقائق منحت بولندا فرصة لتسجيل هدف التعادل في الوقت الذي كانت فيه اسكتلندا متقدمة في النتيجة 2-1 منذ الدقيقة 62 وحتى نهاية الوقت الأصلي. وتمكن ليفاندوفسكي من خطف هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة (90+4).
&
وتسبب نزول أحد المشجعين لأرضية الملعب والتقاط صورة تذكارية "سيلفي" مع مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، &البولندي روبيرت ليفاندوفسكي في إيقاف المباراة قبل دقائق من نهاية وقتها الأصلي، مما اضطر حكم اللقاء فيكتور كاساي إلى إضافة وقت بدل ضائع.
&
وحسب قوانين الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فإن حادثة "السيلفي" لم تتسبب في إقصاء منتخب اسكتلندا، لأن الدقائق الأربع التي احتسبها حكم اللقاء تضمنت دقيقة واحدة كوقت بديل لتوقف المباراة بعد اقتحام المشجع لأرضية الملعب، أما الدقائق الثلاث الأخرى فهي وقت محتسب بدل ضائع للتبديلات الست التي أجراها المنتخبان في الشوط الثاني وذلك بمعدل 30 ثانية عن كل عملية تبديل لاعب.
&