قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني رقماً قياسياً جديداً حيث بات أسرع لاعب يسجل 100 هدف في بطولة البوندسليغا.

وقاد المهاجم البولندي فريقه البافاري للفوز على ماينز بثلاثية نظيفة منها ثنائية لنجم بروسيا دورتموند سابقاً فيما أضاف الشاب كيسينجلسي كومان الهدف الثالث لبطل الدوري الألماني.
&
ودخل مهاجم بايرن ميونيخ نادي الـ100 الخاص باللاعبين الذين أحرزوا 100 هدف وأكثر في بطولة الدوري الألماني لكنه أصبح الأسرع وصولاً لهذا الرقم من بين نظرائه لخوض عدد أقل من المباريات بواقع 168 مباراة فقط.
&
&وكان ليفاندوفسكي قد أثار حالة من الإبهار والإعجاب في المباراة الماضية لبايرن ميونيخ عندما دفع به المدرب الإسباني بيب غوارديولا في الشوط الثاني أمام فولفسبورغ ليكشر البولندي عن أنيابه ويسجل خمسة أهداف دفعة واحدة خلال تسع دقائق فقط.
&
وأصبح المهاجم البولندي اللاعب السادس في القرن الحالي الذي يتمكن من تجاوز سقف الـ100 هدف في الدوري الألماني بعد كل من بيتزارو وماريو غوميز وميروسيلاف كلوزه وكيسلينغ وكوراني.
&
وجاءت أهداف ليفاندوفسكي بألوان العملاقين بايرن ميونيخ وبوروسيا دوتموند حيث أحرز مع الأخير 74 هدفاً قبل انضمامه إلى الفريق البافاري الذي أحرز بقميصه حتى الآن 27 هدفاً.
&
كما عادل الدولي البولندي رقم الأسطورة الألمانية غيرد مولر بتسجيله 10 أهداف بعد انقضاء سبع جولات على انطلاق الدوري الألماني علاوة على معادلة رقم مهاجم بايرن ميونيخ السابق ماريو غوميز بإحراز سبعة أهداف في مباراتين متتاليتين في عام 2011.
&