قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبهر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني الجماهير التي احتشدت في ملعب "اليانز ارينا" لتشجيع الفريق البافاري، وذلك بعدما تعملق وقلب الطاولة على فولفسبورغ بتسجيله خماسية تاريخية خلال 9 دقائق من دخوله كبديل ليمنح فريقه فوزا ثأريا كاسحا.

ودخل ليفاندوفسكي بديلا للإسباني تياجو ألكانتارا في الشوط الثاني في الوقت الذي كان فيه فريقه متأخرا بهدف نظيف، ونجح في إدراك التعادل بعدما سقطت الكرة امامه اثر تدخل من زميله السابق البرازيلي دانتي على توماس مولر فتابعها في الشباك في الدقيقة 51.

وبعد دقيقة واحدة فقط نجح لفياندوفسكي في تسجيل الهدف الثاني بتسديدة من حدود المنطقة الى الزاوية اليمنى الأرضية، ثم سرعان ما اضاف اللاعب البولندي الهدف الثالث في الدقيقة 55 عندما وصلته الكرة داخل المنطقة على الجهة اليسرى اثر لعبة مزدوجة بين مولر وماريو غوتسه فسددها في القائم ثم بالمدافع قبل ان يتابعها في الشباك، ليصبح بذلك صاحب اسرع ثلاثية في تاريخ الدوري الألماني.

وتواصل مهرجان ليفاندوفسكي بهدف رابع في الدقيقة 57 بعدما توغل البرازيلي دوغلاس كوستا في الجهة اليسرى قبل ان يلعب كرة عرضية تلقفها مهاجم دورتموند السابق مباشرة من نقطة الجزاء تقريبا الى وسط الشباك.

واختتم ليفاندوفسكي خماسيته التاريخية في مرمى فولفسبورغ بهدف عالمي وجاء اثر عرضية من غوتسه تلقفها الهداف البولندي "طائرة" مقصية جانبية رائعة في شباك الحارس السويسري دييغو بيناليو في الدقيقة 60، رافعا رصيده الى 8 اهداف في الدوري حتى الان.

واصبح ليفاندوفسكي اللاعب الرابع عشر في تاريخ الدوري الالماني الذي يسجل خماسية في مباراة واحدة والاول منذ ان حقق ذلك ميكايل تونييس في 27 اب/اغسطس 1991 في مباراة ديوسبورغ وكارلسروه (6-2).

&

&

شاهد الهدف الخامس الرائع:

&

&