قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فتح سيزاري كوتشارسكي وكيل أعمال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، الباب امام العملاقين الاسبانيين ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع موكله، بالرغم من أن اللاعب يرتبط بعقد طويل الأمد مع النادي البافاري.

وأكد سيزاري كوتشارسكي أنه وبالرغم من امتلاك روبرت ليفاندوفسكي عقدا مع بايرن ميونيخ يمتد حتى عام 2019، إلا أن مستقبل موكله لن يكون في ألمانيا وذلك حسب ما يخطط له اللاعب.

وأكد سيزاري كوتشارسكي أن الوجهة المقبلة لموكله ستكون نحو إسبانيا خصوصا في ظل اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بضمه.

وقال وكيل أعمال اللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لدي خطة تفيد بأن مستقبل ليفاندوفسكي لن يكون في ألمانيا، كان هناك عروض من مانشستر يونايتد، لكن مدينة مانشستر لا تبدو ملائمة للاعب في ظل الأجواء الباردة والماطرة".

وأضاف "أعتقد أن هذه الأسباب كافية بالنسبة للاعب لتفضيله إسبانيا، مع ريال مدريد أو برشلونة، الدوري الاسباني مثير للاهتمام، إسبانيا أفضل بيئة لكرة القدم".

وكان النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني قد أبهر العالم بعدما تعملق وقلب الطاولة على فولفسبورغ بتسجيله خماسية تاريخية خلال 9 دقائق من دخوله كبديل ليمنح فريقه فوزا ثأريا كاسحا.

ودخل ليفاندوفسكي بديلا للإسباني تياجو ألكانتارا في الشوط الثاني في الوقت الذي كان فيه فريقه متأخرا بهدف نظيف، ونجح في تسجيل خماسية تاريخية، ليصبح بذلك اللاعب الرابع عشر في تاريخ الدوري الالماني الذي يسجل خماسية في مباراة واحدة والاول منذ ان حقق ذلك ميكايل تونييس في 27 اب/اغسطس 1991 في مباراة ديوسبورغ وكارلسروه (6-2).

&