قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يواصل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني هوايته التهديفية في الفترة الأخيرة، سواء في الدوري الألماني أو مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونجح ليفاندوفسكي في قيادة الفريق البافاري للفوز على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بخماسية نظيفة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لدوري ابطال أوروبا، حيث سجل ثلاثية (هاتريك) من الأهداف الخمسة.

ورفع ليفاندوفسكي رصيده الى 10 اهداف في اخر ثلاث مباريات خاضها بينها خماسية في مرمى فولفسبورغ وثنائية في شباك ماينتس في الدوري المحلي.

وبثلاثيته في مرمى الفريق الكرواتي وصل ليفاندوفسكي برصيده من الأهداف في دوري ابطال أوروبا إلى 26 هدف بين بروسيا دورتموند فريقه السابق وبايرن ميونخ فريقه الحالي.

واحتاج ليفاندوفسكي إلى 42 مباراة حتى يصل لهذا العدد من الأهداف في دوري أبطال أوروبا، وهو نفس عدد المباريات التي احتاجها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني للوصول لهذا الرقم في بداياته مع الفريق الكاتالوني.

ويعتبر الإيطالي فيليبو إنزاغي لاعب ميلان السابق، والهولندي رود فان نستلروي اللاعب السابق لريال مدريد ومانشستر يونايتد، أسرع لاعبيْن في القارة العجوز يصلان لرصيد 25 هدف أوروبي، حيث احتاجا فقط لـ 30 لقاء ليصلا لهذا العدد من الأهداف.

&