&في خطوة مفاجئة، يحاول نادي برشلونة الإسباني إعادة النجم البرازيلي المخضرم ريكاردو كاكا إلى القارة الأوروبية من خلال التوقيع معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن برشلونة يحاول جاهداً إعادة النجم البرازيلي المخضرم الذي عاد مؤخراً إلى تشكيلة السيليساو بقرار من المدرب كارلوس دونغا إلى القارة العجوز.

وأضاف الموقع الإيطالي الشهير أن برشلونة يسعى لاستغلال فترة توقف الدوري الأميركي لكرة القدم وعدم انشغال كاكا باللعب مع فريقه أورلاندو سيتي من أجل إقناعه بالرجوع للعب في أوروبا من جديد.
&
وأشار إلى أن عضو اللجنة الفنية في برشلونة أريدو بريدا هو من يقوم بعملية التفاوض مع النجم البرازيلي المخضرم بسبب العلاقة القوية بين الرجلين حيث لعب دوراً بارزاً في عملية قدومه إلى ميلان الإيطالي عندما كان يتولى منصب المدير الفني في اللنادي اللومباردي.
&
ولفت إلى أنه في حال وافق كاكا على الدفاع عن ألوان برشلونة سيدخل قائمة اللاعبين الذين لعبوا للغريمين التقليديين في إسبانيا حيث شارك مع ريال مدريد ما بين عامي 2009 و2013.
&
ويعاني برشلونة من عدة إصابات في صفوفه مثل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وصانع الألعاب البرازيلي رافينيا ألكنتارا المصاب بقطع في الرباط الصليبي وانضم إليهما مؤخراً لاعب خط الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش.