قاد النجم البرازيلي كاكا فريق نجوم الدوري الاميركي في كرة القدم للفوز على توتنهام الانكليزي 2-1 مساء الخميس على ملعب "ديكس سبورتينغ غودس بارك" في كوميرس سيتي (كولورادو) وامام 18671 متفرجا.
&
وسجل نجم ميلان الايطالي وريال مدريد الاسباني سابقا واورلاندو سيتي الحالي هدفا ومرر كرة الهدف الثاني الذي سجله هداف اسبانيا وبرشلونة السابق دافيد فيا الذي يدافع حاليا عن الوان نيويورك سيتي.
&
وافتتح كاكا الذي اختير افضل لاعب في المباراة التسجيل في الدقيقة 20 من ركلة جزاء احتسبها الحكم على البلجيكي ناصر الشاذلي بعدما لمس الكرة بيده داخل المنطقة، ثم مرر بعد ثلاث دقائق فقط كرة الهدف الذي سجله فيا.
&
وقلص توتنهام الفارق في الدقيقة 37 عبر هاري كاين الذي استفاد من تعثر المدافع مات بيسلر ليخطف الكرة قبل ان يطلقها من حدود المنطقة الى شباك الحارس نيك ريماندو.
&
وهذه المرة الاولى التي يتواجه توتنهام مع نجوم الدوري الاميركي الذين تغلبوا العام الماضي على بايرن ميونيخ الالماني بالنتيجة ذاتها.
&
واصبحت هذه المباراة بين نجوم الدوري الاميركي والفرق الاوروبية او بالاحرى البريطانية (روما الايطالي وبايرن ميونيخ كانا الاستثناء عامي 2013 و2014) تقليدية منذ 2005.
&
شاهد الأهداف :&